Super Health
لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا Lpn30212

لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا 8sdfsd11
Super Health
لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا Lpn30212

لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا 8sdfsd11
Super Health
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تخسيس ولياقة بدنية وأنظمة غذائية صحية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتبادل الاعلانيالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا http://hitskin.com/themes/14/44/39/i_icon_latest_reply.gifزائر http://hitskin.com/themes/14/44/39/i_icon_latest_reply.gif آخر عضو مسجل http://hitskin.com/themes/14/44/39/i_icon_latest_reply.gif skyflyer http://hitskin.com/themes/14/44/39/i_icon_latest_reply.gifفمرحباً به

شاطر

لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A7labeet

A7labeet

انثى
لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا Jb129110

لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا 5rs04310

https://a7labeet.yoo7.comلو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا Empty
مُساهمةموضوع: لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا   لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا I_icon_minitimeالثلاثاء 10 أغسطس 2010, 7:53 pm

لو عايز تعرف برجك وصفاته

اكتب هنا فـ التوبيك دة
تاريخ ميلادك الكامل بدون اخطاء
او تاريخ ميلاد اللي انت عايزة

واحنا هنقولك برجك وصفاته
وكمـــان يوم ميلادك

مع تحيـــــــــــــاتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عدل سابقا من قبل sh_shimaa في الأحد 21 نوفمبر 2010, 7:35 pm عدل 1 مرات
saso

saso

انثى

لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا   لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا I_icon_minitimeالخميس 12 أغسطس 2010, 1:52 am

انا عايزة اعرف القوس يا قمر
A7labeet

A7labeet

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا   لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا I_icon_minitimeالخميس 12 أغسطس 2010, 12:47 pm

اتفضلي يا قمراية
دي مواصفات القوس بالتفصيل الممل

اقتباس :

متفائل وعاشق للحرية ودود وخفيف الظل أمين ومستقيم عقلاني وفلسفي

الترتيب 9
اللون الأرجواني
الكوكب المشتري
حجر الحظ التوباز
أفضل شريك الجوزاء
أسوأ شريك العذراء
يحب السفر، الدخول إلى صلب الموضوع، الحرية، القوانين، والإحساس بالأشياء
لا يحب البعد عن النظريات، الارتباط بالبيت، القيود، البطء، والتفاصيل

للقوس نظرة متفائلة في الحياة. مفعم بالحيوية، متعدد المواهب وجسور. يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف، وتشده الأسفار والاستكشافات. عقله متفتح دومًا للأبعاد الفكرية الجديدة. طموح ومتفائل، ويحافظ على نظرته المتفائلة، حتى عند تحطم آماله. القوس محترم وجدير بالثقة، صادق، كريم ومخلص، ويسعى دومًا لتحقيق العدل. يساند المظلومين، ويناضل في سبيل القضايا التي يؤمن بها. يسعى دومًا للحفاظ على استقلاليته.

يمتاز القوس ببعد النظر، ويحسن الحكم على الأمور. قادر أن يكون محاورًا لبقًا. يؤسس للمشاريع الجديدة. ولديه رغبة دائمة لإدراك كل ما هو جديد. سريع البديهة ومبدع. تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته. قوي الإرادة ومنظم. كريم، ولكن بوعي وحرص. القوس موضع ثقة الآخرين، صريح، شهم، ومسؤول.
هذا المزيج من الخصال يشكل شخصية قادرة على إنجاز المشاريع التي تقودها دومًا.

المهنة
يلائم القوس العمل في مهن مختلفة. فهو مدرّس وفيلسوف بالفطرة. كذلك يناسبه العمل في القانون، السّياسة، الخدمات العامّة، الإدارة الاجتماعيّة، العلاقات العامّة والإعلان. يجذبه السفر والاستكشاف، فيعمل في المجالات التي تتطلب التنقل المستمر. كذلك ينجح في أن يكون موسيقيًا أومدرّبًا رياضيًا.

الحبّ
القوس صادق وواضح في الحبّ وتقليدي بعض الشيء. إذا كان موفّقًا في زواجه، يغدو زوجا مخلصا وأبا محبًا. يحتاج دومًا إلى الشعور بالحرية. وكثرة أعماله ومشاغله تكون على حساب عائلته وشريك حياته. تنافس أنثى القوس شريكها، حتّى وإن كانت لا تعمل خارج المنزل. وتعد ضعيفة في التعبير عن مشاعرها وقد تتهم أيضًا بالبرود.

بما أن مولود القوس صبور وتواق إلى إسعاد الآخرين نرى أن نزاهته المفرطة تكون زائدة عن الحد لأولئك الذين يفضلون الغموض والطريقة الضبابية في الحب. أكثر ما ينسجم مولود القوس مع الشخصيات المتزنة والقوية التي تتفهم حاجته للاستقلالية وكذلك عليهم أن يتواجدوا بجانب القوس عندما يكون له مزاج منحرف وخارج عن المألوف لفترة مؤقتة. قد يكون اندفاع وصراحة القوس محل سوء فهم من قبل الآخرين قد يهدد التواصل مع أولئك أصحاب الأسلوب المتحفظ في التعامل. بالرغم من أن مواليد القوس يكرهون الارتباط إلا أنهم يحبون خوض التجارب فيما يخص كل أشكال العلاقات الاجتماعية. وطالما أن الشريك قادر على المحافظة على الانسجام مع الاهتمامات الواسعة النطاق لدى القوس وهو جاهز لخوض التجارب الجديدة في علاقة الحب (وبالتأكيد هذا الشريك لا يهتم بأن يبادله القوس نفس الشيء) فإن علاقة الشريكين ستكون مثيرة وستدوم إلى أمد طويل إلى حد ما. إذاً النزاهة والصدق المتبادلين هما مفتاح النجاح بالنسبة للقوس.

المشاهير

وينستون تشرشل, بيتهوفن, مارك توين, فرانك سيناترا, جيم موريسون.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عدل سابقا من قبل sh_shimaa في الأحد 21 نوفمبر 2010, 7:49 pm عدل 1 مرات
yara

yara

انثى

لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا 15650810

http://www.a7labeet.yoo7.comلو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا   لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا I_icon_minitimeالأحد 22 أغسطس 2010, 2:05 pm

اوك يا قمـر دا تاريخ ميلادي
اقتباس :
16/11/2000
يلا هاتيلي برجي بقا
A7labeet

A7labeet

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا   لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا I_icon_minitimeالأحد 21 نوفمبر 2010, 7:54 pm

yara كتب:
اوك يا قمـر دا تاريخ ميلادي
اقتباس :
16/11/2000
يلا هاتيلي برجي بقا

اتفضلي يا ستي
برج العقرب بالتفصيل الممل

اقتباس :

مصمّم وقويّ ذو عاطفة جيّاشة يملك روح المبادرة مسلي ومثير

الترتيب 8
اللون الأحمر الداكن
الكوكب بلوتو
حجر الحظ الأوبال
أفضل شريك الثور
أسوأ شريك الأسد
يحب الصدق، الأسباب الخفية، التورط، والعمل المفيد
لا يحب المعلومات السطحية، اقتناص الفرص، العمل المحط من القدر، العلاقات السطحية، والتملق

العقرب من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً. يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل. هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والإندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم. في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السرور.
ينزع العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيدًا، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى اصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير. من ناحية أخرى، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.
العقرب صديق رائع شريطة أن يوليه أصدقاؤه الثقة. صفات العقرب من خيال وحدس وقدرة تحليلية تمكنه من سبر أغوار وأبعاد الأمور بشكل جيّد.

المهنة

العقرب موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة . قوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر أو جاسوس، وفي القانون و الفيزياء أو علم النفس.

الحبّ

العقرب هو رمز الجنس و مواليد برج العقرب عشّاق متأججي العاطفة, ومن أكثر الأبراج نشاطًا وحيوية. بالنسبة لهم يعد الإتحاد مع من يحبون مقدّسًا. مشاعرهم شديدة التأجج بدرجة أن حبّهم يعد ساميًا ومثاليًا.

مظلم وغامض وهو بما أنه ممزوج بجاذبية شخصية لا تقاوم فسيولد سحراً لدى الجنس الآخر. هو مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أقصى حدودها وإلى أبعد الحدود. بالنسبة للعقرب المشاعر لديه عميقة وصفة الحدس لديه ستكون دقيقة بشكل ملحوظ لذا فأجهزة الاستقبال لديه ستلتقط الشريك المنتظر من النظرة الأولى. إلا أنه غالباً ما يرغب بالاحتفاظ بجزء من شخصيته في الزاوية الشخصية الخاصة لديه. سوف تكون ردة الفعل قوية عندما يحاول الحبيب الغوص في ذاته الخاصة. يمكن أن يكون العقرب مهيمناً ومتسلطاً بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية وخاصة عندما يدرك العقرب بأن الشريك أضعف منه. المشكلة الكبيرة لديه هو إيجاد شخص قوي بما فيه الكفاية وفي الوقت نفسه يستطيع هذا الشريك العيش بأسلوب عاصف في الحياة حتى يظل محط اهتمام بالنسبة للعقرب ولكن عندما يجد العقرب الشخص المناسب فهو سيكون الشريك مدى الحياة.

المشاهير
ماري أنطوانيت , ماري كوري , مارتن لوثر , ثيودور روزفلت , الأمير تشارلز , بيل جيتس.

لو عايز تعرف برجك وصفات برجك اتفضل هنا
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  عايز تعرف معنى اسمك او اى اسم & عايز صورة لاسمك او اي اسم ادخل هنا
» عايز ترحيبب يهز المنتدى ..
» معرفه برجك
»  صفاتك حسب برجك (بـنات )
» حدد برجك من قائمه التواريخ .. + مواصفات الابراج